Waldorf New York Towers Waldorf New York Towers Waldorf New York Towers

أكثر فنادق مدينة نيويورك تميزًا

ادخل إلى عالم يتسم بأناقة العالم القديم، واستمتع بالخدمة التي لا مثيل لها والفخامة التي لا تُضاهى في فندق أبراج والدورف أستوريا نيويورك.

استمتع بالإقامة بأبراج والدورف أستوريا نيويورك


يتميز فندق أبراج والدورف أستوريا نيويوك ذو الطراز البوتيكي، والذي يحتل الطوابق الخمس عشرة العليا من برج والدورف أستوريا نيويورك الأسطوري، بالحميمية والتجهيزات الفخمة. يقع الفندق على بُعد خطوات من شارع بارك أفينيو وسط شرق مانهاتن، ويحتوي على مدخل حصري خاص، كما يتميز ببعض أماكن الإقامة الأكثر رواجًا في العالم وشقق فندقية خاصة لعشاق الأساطير والمعرفة.


  • بهو حصري لتسجيل الوصول
  • إفطار كونتينينتال في صالة أستوريا يوميًا.
  • الدخول إلى جيرلان سبا
  • خدمة تنظيف مرتين
  • أمن على مستوى عال ومداخل خاصة

غرف وأجنحة الأبراج الفاخرة


تم تصميم كل غرفة وجناح بفندق أبراج والدورف أستوريا نيويورك بطريقة فريدة باستخدام العناصر المعمارية الأنيقة والتحف والأعمال الفنية. جرب رمز فخامة مانهاتن وشموخها، من جناح ونستون تشرشل الفخم الذي يتميز بأربعة حمامات، ومطبخ متكامل، وصالة استقبال رسمية بها بيانو فخم، إلى الجناح الرئاسي الشهير الذي يمثل ملاذًا حصريًا لنجوم السينما، وأصحاب الملايين، والمديرين التنفيذيين للشركات، وبعض الشخصيات المتميزة.


تعرف على المزيد  

تاريخ الأبراج


تزخر أبراج والدورف أستوريا نيويورك بتاريخ طويل ومشرف. فلقد كان الجناح الملكي في ما مضى منزل دوق ودوقة وندسور في نيويورك، بينما استضاف الجناح الرئاسي معظم رؤساء الولايات المتحدة البارزين في خلال القرن. كما كان الفندق الأكثر تميزًا في نيويورك هو الوجهة المفضلة لجون كينيدي وجاكي كينيدي في ليلة زفافهما، وكتب أسطورة الجاز كول بورتر العديد من كلاسيكياته أثناء الإقامة التي امتدت إلى 25 عامًا في الجناح الذي يحمل اسمه الآن.


جيرلان سبا


قم بزيارة جيرلان سبا واكتشف روح الفخامة والابتكار والتدليل، حيث يتم تحويل كل معاملة إلى مناسبة فريدة وشخصية... لحظات تم ابتكارها خصيصًا من أجلك. يمكنك الاختيار من بين العروض التي تشمل التدليك المهدئ، وتنظيف الوجه للرجال والسيدات، وعلاجات الجسم، والتزيين والكثير غير ذلك.